نبذة عن مختبر الطائي للتحاليل | خبرة منذ 2006 في تقديم خدمات طبية دقيقة وشاملة imageنبذة عن مختبر الطائي للتحاليل | خبرة منذ 2006 في تقديم خدمات طبية دقيقة وشاملة imageنبذة عن مختبر الطائي للتحاليل | خبرة منذ 2006 في تقديم خدمات طبية دقيقة وشاملة image
تأسس مختبر الطائي للتحاليل الطبية عام 2006 وضم منذ تأسيسه نخبة من أساتذة التحاليل الطبية بكلية الطب قسم العلوم الطبية. يقدم مختبر الطائي للتحاليل الطبية أداءً متميزًا من خلال تقديم أفضل خدمة لعملائه باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال التحاليل الطبية، ويقوم بإجراء جميع الفحوصات الشاملة باستخدام الأجهزة الحاصلة على موافقة الهيئات العالمية. ويعتبر المختبر من أكبر المختبرات بدولة الكويت، حيث يضم حوالي 100 فرد من أطباء، فنيين، إداريين، وموظفين. تنتشر فروع مختبر الطائي للتحاليل الطبية بين محافظات الفروانية، حولي، والأحمدي بستة فروع، وتقدم الخدمات على مدار 24 ساعة يوميًا. يقع المقر الرئيسي في الجابرية (حولي) ويعد من أفضل مختبرات التحاليل الطبية في الكويت بفضل وجود أفضل الأجهزة في المجال.
قسم التحاليل المنزلية:يقدم مختبر الطائي خدمة سحب عينات الدم من المنازل لراحة العملاء الذين يفضلون إجراء التحاليل في منازلهم. تشمل هذه الخدمة جميع أنواع التحاليل بما في ذلك: تحليل الدم الشامل (CBC)، تحليل وظائف الكبد والكلى، تحليل الغدة الدرقية (TSH)، تحليل السكر التراكمي، تحليل الدهون الثلاثية، تحليل فيتامين د، تحليل البول، تحليل البراز، تحليل الحمل المنزلي، تحليل هشاشة العظام، تحليل فصيلة الدم، تحليل الفيروسات، تحليل الأمراض المنقولة جنسياً، تحليل الإنزيمات القلبية.
توفر هذه الخدمة الراحة التامة مع الحفاظ على أعلى مستويات الدقة والموثوقية، مما يجعل مختبر الطائي الخيار الأول لمن يبحث عن تحليل طبي منزلي في الكويت. كما يتم تقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية مع ضمان الجودة التي لا تضاهى لضمان راحتك وصحتك في أي وقت.